الرياضة الليبية

بالصور| المنتخب الوطني يصل تونس ويبدأ تحضيراته استعداداً لمواجهة “الأولاد”

وصلت، منذ قليل، بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى مقر إقامتها بفندق المرادي قمرت بالعاصمة تونس للدخول في المعسكر المغلق الأول ضمن برنامج استعدادات الفرسان لخوض المباراة المهمة والمرتقبة أمام منتخب جنوب أفريقيا في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وحسب البرنامج المعد للمنتخب سوف يجري الفريق على تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت ليبيا أول حصة تدريبية قصيرة بصالة الفندق لإزالة التعب وذلك تحت إشراف وقيادة الجهاز الفني المكون من الثنائي الوطني المخضرم فوزى العيساوى وأبوبكر بانى وبحضور اللاعبين المحليين الذين وقع عليهم الاختيار.
وستنطلق التدريبات الفعلية بداية من يوم غد السبت على فترتين صباحية ومسائية وسيستمر معسكر المنتخب الذي اقتصر على اللاعبين المحليين حتى يوم 23 من شهر فبراير الجاري.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول يستضيف نظيره جنوب أفريقيا في تونس أحد أيام 22-24 من شهر مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

ويدرك فرسان المتوسط بقيادة باني والعيساوي أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا واقتناص الثلاث نقاط من أجل قطع بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى