الرياضة الليبية

أبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان 

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا” أبرز الأخبار  الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع .. وإليكم الأخبار:

– فريق الجزيرة للكرة الطائرة لفئة الأواسط على فريق الأهلي طرابلس بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس بقاعة طرابلس الكبري ضمن مباريات نهائيات بطولة ليبيا للموسم الرياضي 2019/2018.

– فريق الجزيرة الأول لكرة اليد يتفوق على فريق الصباح بنتيجة 32/24 في المباراة التي جمعت بينهما بصالة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة زوارة ضمن مباريات الأسبوع الثالث من مرحلة الذهاب من الدوري الليبي لكرة اليد للموسم الرياضي 2019/2018.

– تسعة رياضيين من مدرسة زوارة لتنس الطاولة يلتحقون بمعسكر المنتخب الوطني لتنس الطاولة الذي يقام بمدينة رأس لانوف استعدادا لخوض منافسات البطولة الأفريقية لتنس الطاولة التي ستقام بدولة غانا إبريل القادم.

– فريق الجزيرة الأول لكرة القدم يتعادل بدون أهداف مع فريق اتحاد الشرطة في المباراة التي أقيمت بملعب نادي الجزيرة زوارة لحساب مباريات الأسبوع الثاني من مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي 2019/2018 .

– فريق لعبة التجديف بنادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة ينهي مشاركته في بطولة تونس الدولية الثانية عشر للتجديف التي أقيمت بضاحية قمرت بالعاصمة التونسية بحصوله على مراكز متقدمة .

– فريق تازلاء زوارة يتحصل على الترتيب الثالث بمجموع 149 نقطة في الترتيب العام لبطولة العاصمة للعدو الريفي التي أقيمت، يوم السبت، بغابة النصر بالعاصمة طرابلس.

– مركز زوارة لتدريب ناشئي كرة القدم يشارك في بطولتي طرابلس والزاوية التي ستقام لمواليد 2007-2008 ومواليد 2009-2010 استعدادا لبطولة ملحمة 7 مارس التي ستقام بمدينة شهر  بن قردان التونسية في مارس المقبل.

– فريق زوارة للشطرنج ينهي مشاركته في بطولة المدن للشطرنج التي أقيمت بمدينة مصراتة .

– فريق الجزيرة للكرة الطائرة لفئة الأواسط يشارك في نهائيات بطولة ليبيا للموسم الرياضي 2019/2018 التي ستنطلق غدا الخميس 14 فبراير بقاعة طرابلس الكبري بمشاركة فرق أندية الجزيرة والسويحلي والأهلي بنغازي والمروج والأهلي طرابلس والاتحاد المصراتي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى