الرياضة العربية

بالصور| النجم الساحلي يرفض الراحة ويواصل تدريباته بمشاركة “إيتو وداقو”

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، بقيادة نوفل شبيل، منح لاعبيه راحة من التدريبات عقب خوضهم مباراة ودية، أمس الأربعاء، أمام نظيره فريق هلال الشابة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3، في إطار استعدادات الفريقين لعودة الدوري التونسي للمحترفين والمقرر انطلاقه في 2 أغسطس المقبل.

وخاض لاعبو النجم الساحلي، اليوم الخميس، تدريبات بدنية خفيفة لتفادي إرهاق اللاعبين ثم تدريبات بالكرة تضمنت التمرير السريع والتسديد على المرمى من مسافات مختلفة وزوايا متنوعة، إضافة إلى التمرين على الألعاب الهوائية وكيفية إحراز أهداف من كرات عرضية.

وشهدت تدريبات جوهرة الساحل مشاركة الثنائي الليبي مهند عيسى “إيتو” وعبدالله داقو، واللذان يشاركان بصفة أساسية في وديات الفريق خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن النجم خاض عدد كبير من المباريات الودية حتى الآن، في ظل حرص الجهاز الفين لجوهرة الساحل للوصول باللياقة الفنية والبدنية للاعبي الفريق إلى أعلى مستوى في ظل اقتراب استئناف بطولة الدوري.

يذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أعلن أن عجلة الدوري ستعود للدوران بداية من 2 أغسطس المقبل، حيث ستجرى منافسات الجولة 17، على أن ينتهي الدوري يوم 20 سبتمبر.

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام مع نهاية الموسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى