الرياضة الليبية

بالصور| النصر يخوض تدريبات بدنية مكثفة استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي بأبطال أفريقيا

باشر الفريق الأول للكرة بنادي النصر تدريباته اليومية، اليوم الخميس، داخل معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار الاستعدادات لخوض المواجهة المرتقبة أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وركز الجهاز الفني للفحامة بقيادة المدرب الوطني محمد الككلي، على الجانب البدني في التدريبات من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وتجهيزهم بالشكل المطلوب للاستحقاق المهم أمام فريق الرجاء.

كما خاض حراس مرمى الفحامة تدريبات مكثفة من أجل رفع جاهزيتهم قبل خوض المباراة أمام ممثل الكرة المغربية.

وكان فريق النصر قد فقد نتيجة مباراته الودية أمام نظيره اليرموك الكويتي بهدفين دون رد، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين، يوم الاثنين الماضي بالقاهرة.

ويلتقي الفحامة مع نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 14 سبتمبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 29 من الشهر ذاته.

وكان النصر، تأهل إلى هذا الدور بعدما تخطى عقبة نظيره فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بمجموع لقائي الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3 / 2 حيث فقد الفحامة لقاء الذهاب بهدف دون رد فيما فاز في الإياب بثلاثة أهداف لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى