الرياضة الليبية

بالصور | النصر يكتسح مختلظ بنغازي برباعية استعدادًا لبرولين الأوغندي بالكونفيدرالية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزاً كبيراً على نظيره فريق مختلط أندية بنغازي والمنطقة الشرقية بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، في إطار استعداد الفحامة لمواجهة برولين الأوغندي بالكونفيدرالية الأفريقية.

تقدم حامد الثلبة بالهدف الأول للنصر، وتمكن أحمد سعد من إحراز الهدف الثاني عقب دخوله بدقائق بديلا في الشوط الثاني، فيما أحرز الهدف الثالث المهاجم الواعد عزو العقوري (بنينا )، كما أحرز الهدف الرابع اللاعب الصاعد إسلام الغناي.

وبدأ النصر يتشكيلة مكونة من الحارس عبدالرحمن الرعيض- حامد الثلبة – صلاح فكرون- ربيع اللافي- إدريس الضراط- عبدالسلام ديقا- زياد العلواني – عمر شحات – جونيور – عزو العقور.

وحرص محمد الككلي المدير الفني للفحامة على إجراء عدة تغييرات أثناء المباراة حيث أشرك إسلام الغناي وأحمد سعد و أسامة البدوي وكذلك خروج الحارس عبدالرحمن الرعيض ودخول الحارس أصيل المقصبي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة النصر إلى مطار بنينا غداً الاثنين، متوجهةً إلى مصر من أجل بدء الاستعداد النهائي لمباراة برولين الأوغندي في إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره برولين الأوغندي، يوم 27 أكتوبر الجاري، الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 مكرر بكأس الكونفيدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى