أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. نجوم اجدابيا يتعاقد مع المدرب التونسي علي النابلي

علم موقع “ريميسا”، من مصادره الخاصة، أن المدرب التونسي، علي النابلي؛ سيقود نادي نجوم اجدابيا، خلال مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز.

النابلي؛ سيقود النجوم، خلفًا لمدربه التونسي عبدالحي العتيري، الذي تمت إقالته عقب الخسارة في مباراة الجوار، أمام نادي التعاون، في الأسبوع السادس.

يُذكر أنه عقب إقالة عبد الحي العتيري؛ كلّفت إدارة نجوم اجدابيا المدرب الرطني، الصالحين إدريس، لقيادة الفريق، فيما تبقى من مرحلة الذهاب بالدوري.

جديرٌ بالذكر أن النابلي يعتبر صاحب تجربة كبيرة في الملاعب الليبية، حيث سبق له أن درّب فرق الوحدة والنصر والأولمبي والشرارة والتعاون ووفاق صبراته وخليج سيرت والأنوار والأفريقي والسويحلي.

وكان النابلي، خلال مرحلة الذهاب من هذا الموسم، مدربًا لنادي رفيق قبل إقالته؛ بسبب سوء النتائج للفريق، الذي يعاني، حاليًا؛ من أجل البقاء بين الكبير في المجموعة الثانية.

علمًا أن نادي نجوم اجدابيا يحتلّ، حاليًا، المركز قبل الأخير في المجموعة الأولى، برصيد ست نقاط من فوز على شباب الجبل، وثلاثة تعادلات أمام دارنس والتحدي والأنوار.

تجدر الإشارة إلى أن نجوم اجدابيا تتبقي له مباراةٌ واحدةٌ في مرحلة الذهاب، أمام الأهلي بنغازي، في ملعب شهداء بنينا، يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الرابعة مساءً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى