الرياضة الليبية

بالصور | الهلال يكتسح مختلط بنغازي بثمانية وديًا استعدادا للاستحقاقات المقبلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحت قيادة مدربه ناصر الحضيري، فوزا عريضا على نظيره فريق مختلط بنغازي بنتجة 8 أهداف مقابل  5 أهداف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين وديا مساء الثلاثاء، ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة.

شهدت المباراة تألق اللاعب محمد المنصوري الذي سجل 3 أهداف. كما توهج اللاعب أنس المصراتي الذي سجل ثنائية أيضا لصالح الهلال. وأحرز أسامة بلعيد هدفا كما شارك في مهرجان الأهدف كل من  فيصل البدري وحمزة الزويإذ سجل كل لاعب منهما هدفا.

 

يشار إلى أن المباراة الودية تأتي في إطار رغبة  المدرب الحضيري في الحفاظ على لياقة اللاعبين وجاهزيتهم للعب وخوض المباريات.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال، خاض 4 وديات خلال الفترة الماضية، حيث حقق التعادل بنتيجة (1 / 1) مع ضيفه فريق جورماهيا الكيني، في المباراة التي أقيمت بينهما من أجل إعادة الحياة إلى الملاعب الليبية وللرياضة بشكل عام، وفقد فريق الهلال مباراته أمام نظيره فريق النصر، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، على ملعب شهداء بنينا، بحضور الجماهير.

وتعادل سلبيا في الثالثة أمام التعاون، في المباراة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية بأجدابيا، أواخر الشهر الماضي، وفي المباراة الودية الرابعة، حقق انتصارًا كبيرًا برباعية نظيفة أمام وفاق أجدابيا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى