الرياضة العربية

بالصور | بحضور “إيتو”.. النجم الساحلي يستأنف تدريباته تمهيدًا لاستكمال الدوري التونسي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي تدريباته، اليوم الأربعاء، في إطار استعداد الفريق لاستئناف مباريات الدوري التونسي بعد فترة طويلة من التوقف كإجراء احترازي، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وشهدت تدريبات فريق جوهرة الساحل، تقسيم اللاعبين إلى مجموعات مصغرة بدون حضور جماهيري، كخطوة أولى نحو استئناف التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وتواجد لاعبنا الدولي مهند عيسى إيتو، متوسط ميدان الفريق التونسي في التدريبات التي خاضها لاعبو جوهرة الساحل، وذلك في ظل رغبة مسئولي النادي في الاحتفاظ باللاعب مع الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

ايتو

وجاءت تدريبات النجم على خلفية قرار اتحاد كرة القدم التونسي بالسماح للأندية باستئناف التدريبات بداية من يوم 24 مايو الماضي، تمهيدًا لاستكمال منافسات الموسم.

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري التونسي، ضمن المرحلة الثالثة والتي ستنطلق بداية من 24 يونيو الجاري، وتخص بقية المنتخبات الوطنية ونشاط الأندية والجمعيات الرياضية.

ويحتل أبناء سوسة، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التونسي بـ26 نقطة، مقابل 44 نقطة للترجي، صاحب الصدارة، بعد مرور 26 جولة من عمر بطولة الدوري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى