الرياضة الليبية

بالصور | بعثة “النصر” تتوجه إلى مصر عبر مطار بنينا استعدادًا لمواجهة أغادير بالكونفيدرالية

وصلت، قبل قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى مطار بنينا للإقلاع منها والتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل خوض مباراتين أمام نظيره حسنية أغادير المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يبدأ فريق النصر، غدا الاثنين، معسكره التدريبي بالقاهرة حتى موعد المباراة التي ستقام في الأول من مارس المقبل، على أن يستمر الفريق بالقاهرة حتى موعد السفر لخوض مباراة العودة بالمغرب يوم 8 من الشهر ذاته.

يأتي ذلك في ظل إصرار لاعبي الفحامة والجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراتي الذهاب والإياب بربع نهائي بطولة الكونفيدرالية، من أجل الترشح للدور نصف النهائي من البطولة.

وكانت لجنة الحكام بالكاف، قد أسندت إدارة مباراة النصر وحسنية أغادير للحكم الدولي الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، والمقرر إقامتها على ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة، في الأول من مارس المقبل، على تمام الساعة الخامسة بتوقيت ليبيا.

وكان فريق الفحامة قد خاص مرانه الاخير بملعب النادي، أمس السبت، قبل السفر إلى القاهرة وذلك في حضور عدد كبير من مشجعي الفريق وقدامى الرياضيين في النادي من أجل مؤازرة اللاعبين قبل التوجه إلى القاهرة لإقامة معسكر مغلق قبل مباراتي الدور ربع النهائي من الكونفيدرالية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى