الرياضة العربية

بالفيديو | بمشاركة ليبية.. الاتحاد المنستيري يكتسح الملعب التونسي برباعية نظيفة بالدوري المحلي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري نظيره الملعب التونسي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

ويضم فريق الاتحاد المنستيري الثلاثي الليبي المعتصم الصبو وطلحة رزق والمهدي الكوت ضمن صفوف الفريق، حيث يعد اللاعبون من العناصر الأساسية في صفوف الفريق، ولكن شارك المعتصم الصبو في هذه المباراة بشكل أساسي فيما تم الدفع بطلحة رزق في الشوط الثاني، أما الدولي الليبي على معتوق ظهير أيمن فريق الملعب التونسي فقد شارك ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

افتتح الاتحاد المنستيري أهداف المباراة عن طريق محمد علي العمري في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول، وعزز أنتوني أكبوتو بالهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 36، و45 من نفس الشوط الذي انتهى بتفوق المنستيري بثلاثية نظيفة، واختتم اللاعب ياسين العمري رباعية الاتحاد المنستيري في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، رفع فريق الاتحاد المنستيري رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث من جدول مسابقة الدوري التونسي بفارق نقطة واحد عن الصفاقسي صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة، في حين تجمد رصيد الملعب التونسي عند 27 نقطة في المركز الخامس من جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى