الرياضة العربية

بالفيديو | بمشاركة “عبلو وبو دبوس” وغياب الهوني.. الترجي يتخطى حمام الأنف بصعوبة بالدوري التونسي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي فوزً صعبًا على نظيره حمام الأنف، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

تكفل اللاعب محمد على بن رمضان بإحراز هدف المباراة الوحيد وهدف الفوز للترجي من ركلة جزاء في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط ثمينة في مشوار بطولة الدوري.

وشهدت المباراة، غياب لاعبنا الدولي حمدو الهوني صانع ألعاب الفريق، والذي فضل الجهاز الفني بقيادة معين الشعباني إراحته قبل مباراة الزمالك، بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل.

على الجانب الآخر، شارك الثنائي سالم عبلو وإبراهيم بودبوس في التشكيلة الأساسية لفريق حمام الأنف وقدم اللاعبان مستوى مميز طوال شوطي المباراة.

بهذه النتيجة، رفع فريق الترجي رصيده إلى 44 نقطة في صدارة ترتيب بطولة الدوري التونسي بفارق 13 نقطة عن نادي الصفاقسي التونسي صاحب المركز الثاني، في حين تجمد رصيد نادي حمام الأنف عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر من جدول الترتيب.

ومن المنتظر أن تطير بعثة الترجي إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل استعدادًا لمواجهة الزمالك في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بملعب القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى