الرياضة الليبية

بالصور| بعثة سلة النصر تغادر مالي عائدة إلى الوطن بعد توديع تصفيات أفريقيا

غادر بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر، اليوم الاثنين، مدينة باماكو عاصمة جمهورية مالي، في طريق العودة إلى أرض الوطن بعد انتهاء مشاركته في تصفيات بطولة الأندية الأفريقية البطلة لكرة السلة 2019-2020م.

وسوف تقطع بعثة النصر رحلة طيران طويلة من مالي إلى ليبيا حيث تغادر من باماكو وتصل إلى الرباط ومنها إلى مطار قرطاج بتونس ثم إلى أرض الوطن.

وجاءت مشاركة النصر في تصفيات بطولة الأندية الأفريقية ضعيفة وباهتة حيث حل الفريق في المركز الثالث بين فرق المجموعة الثانية بالبطولة ليودع المنافسات بعدما فشل في أن يكون ضمن أفضل الثوالث ليترشح للدور التالي.

ولعب النصر 3 مباريات حيث حقق فوزا وحيدا على نظيره أتلتيكو ساديو الغيني بنتيجة 76 نقطة مقابل 72 نقطة ، بينما فقد نتيجة أول مباراتين له في المجموعة حيث تلقى الخسارة الأولى أمام فريق المجمع البترولي الجزائري بنتيجة قاسية 80 نقطة مقابل 106 نقطة، كما تلقى الخسارة الثانية أمام فريق البوليس المالي بنتيجة 71 نقطة مقابل 79 نقطة.

وكانت قرعة بطولة الأندية الأفريقية لكرة السلة، قد أسفرت عن وقوع نادي النصر، ممثل ليبيا في المجموعة الأولى التي تضم فرق البترول الجزائري والبوليس المالي وسلاك الغيني، بحيث يتأهل فريقان عن المجموعة.

يشار إلى أن التصفيات تستضيفها أكثر من دولة، والفرق المشاركة وزعت على 6 مجموعات يتأهل فريقان من كل مجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى