الرياضة الليبية

بالصور| بمشاركة “الهوني”.. الترجي يختتم تدريباته لمواجهة الرجاء بأبطال افريقيا

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة، تدريباته استعدادا للمواجهة المهمة أمام ضيفه الرجاء المغربي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت التدريبات التي أشرف عليها المدرب معين الشعباني، المدير الفني لفريق باب سويقة، مشاركة لاعبنا الدولي الليبي حمدو الهوني، حيث يعتمد عليه الشعباني في قيادة الجانب الهجومي للفريق.

ومن المقرر أن تقام مباراة الترجي الذي يضم بين صفوفه محترفنا حمدو الهوني وضيفه الرجاء الذي يضم بين صفوفه محترفنا سند الورفلي، على تمام الساعة التاسعة بتوقيت ليبيا غدا السبت بالمعلب الأولمبي برادس، وسيقودها الحكم الدولي الجابوني بكاري جاسما.

يشار إلى أن الترجي عزز القائمة الأفريقية بإضافة لاعبين جديدين هما الجزائري عبد الرحمن مزيان، والمهاجم محمد علي بن حمودة، المنضمين حديثا لصفوف فريق باب سويقة في موسم الانتقالات الشتوية.

ويتصدر الترجي المجموعة الرابعة بـ10 نقاط، ويأتي الرجاء ثانيًا برصيد7 نقاط، وشبيبة القبائل الجزائري ثالثًا برصيد 4 نقاط، ثم فيتا كلوب الكونغولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ويحتاج الترجي لنقطة وحيدة من مباراته القادمة أمام الرجاء لضمان التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في المركز الأول لمجموعته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى