الرياضة العربية

بالصور | بمشاركة “الهوني”.. الترجي يختتم تدريباته استعدادًا للزمالك بدوري الأبطال

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك المصري، غدًا الجمعة، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت تدريبات الفريق التونسي مشاركة لاعبنا الدولي حمدو الهوني في التدريبات، حيث من المتوقع أن يكون اللاعب أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيل باب سويقة بموقعة العودة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، قد أعلن عن عقوبات مغلظة بحق الترجي وذلك قبل ساعات من المواجهة المهمة والمرتقبة أمام ضيفه فريق الزمالك المصري.

ووفقا لتقرير الحكم ومراقب المباراة، قرر الكاف إيقاف قائد الترجي خليل شمام 6 مباريات، وكل من اللاعب عبد الرؤوف بنغيث، والمدير الفني معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي 4 مباريات، مع تغريم فريق الترجي 140 ألف دولار.

جاءت هذه العقوبات على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الذهاب بين الزمالك والترجي، والتي انتهت بفوز الفريق المصري (3 / 1)، حيث اعترض لاعبو ومدرب الترجي على حكم اللقاء بشكل غير لائق، خاصة بعد الهدف الثاني للأبيض الذي سجله المغربي أشرف بن شرقي.

وكشفت تقارير صحفية تونسية، أن عثمان النجار سيقود الترجي فنيًا خلال مباراة الغد، فضلا عن أنه سيكون على تواصل دائم مع معين الشعباني، الذي سيتواجد في المدرجات، تنفيذا لقرارات الـ”كاف”.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا عريضا على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

ويستضيف الترجي نظيره المصري غدًا الجمعة، في موقعة الإياب على ملعب رادس الدولي، حيث يحتاج باب سويقة للفوز بهدفين نظيفين لضمان التأهل إلى قبل نهائي البطولة القارية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى