الرياضة العربية

بالصور | بمشاركة الهوني.. “الترجي” يكثف تدريباته قبل مواجهة شبيبة القبائل بدوري الأبطال

كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي تدريباته اليومية، اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعدادا للمباراة المرتقبة أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري بدوري أبطال أفريقيا.

وشارك محترفنا الدولي حمدو الهوني، نجم فريق باب سويقه في التدريبات وظهر بشكل جيد يؤهله للعب بشكل أساسي في تشكيلة فريقه بالمباراة المقبلة، خاصة في ظل اعتماد المدرب معين الشعباني عليه في الجانب الهجومي وتقديم اللاعب لمستويات جيدة منذ انضمامه في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الترجي على المعلب الأولمبي برادس، مساء يوم الجمعة المقبل، نظيره فريق شبيبة القبائل ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أسندت إدارة مباراة الترجي والشبيبة لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجات ندايي والمساعدين الحاج سامبا وبنجورا نوها.

يشار إلى أن الترجي افتتح مشوار دور المجموعات بفوز ثمين على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس، بينما تغلب فريق شبيبة القبائل على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف في نفس الجولة، ليحتل الترجي قمة المجموعة الرابعة بينما يأتي شبيبة القبائل في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى