الرياضة الليبية

بالصور| بمشاركة طقطق.. المصري البورسعيدي يوقف سلسلة الهزائم بتعادل مع إنبي بالدوري

وضع فريق المصري البورسعيدي، حدا لسلسلة الهزائم التي يتلقاها الفريق في بطولة الدوري الممتاز المصري في الفترة الأخيرة، واقتنص تعادلا إيجابيا بهدف لمثله من ضيفه فريق إنبي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 25 للمسابقة.

 

وشهدت المباراة مشاركة محترفنا الدولي الليبي مفتاح طقطق في التشكيلة الأساسية لفريق المصري وقدم مستوى متميز في الـ 45 دقيقة التي شارك فيها حيث قام علي ماهر المدير الفني للمصري باستبداله مع بداية الشوط الثاني والدفع ببهاء مجدي بدلا منه.

 

تقدم فريق إنبي بهدف أحمد علي في الدقيقة 45 من عمر اللقاء لينتهي الشوط الأول بتأخر المصري بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني نجح الفريق البورسعيدي في إدارك التعادل عن طريق النيجيري أوستن أموتو في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

 

يشار إلى أن المصري بهذا الهدف يكون قد أنهى صياما تهديفي استمر 6 مباريات في الدوري الممتاز للموسم (2019-2020)، حيث كان أخر هدف سجله المصري عن طريق الإيفواري الشيخ موكورو  يوم 10 فبراير الماضي، في لقاء وادي دجلة الذي فاز به الفريق البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة يرفع فريق المصري رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ16 بجدول ترتيب أندية الدوري كما رفع إنبي رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى