الرياضة الليبية

خاص| الصفاقسي التونسي يفاوض محترفنا محمد صولة.. واللاعب لم يحدد وجهته بعد

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن النادي الصفاقسي التونسي فتح باب المفاوضات مع لاعبنا الدولي الليبي محمد صولة، المحترف في صفوف فريق الرفاع البحريني، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت المصادر إن الصفاقسي استطلع في وقت سابق رأي محترفنا محمد صولة من أجل الانضمام إلى صفوفه لكن نظرا لتوقف النشاط الرياضي في العديد من دول العالم بسبب جائحة فيروس كورونا فقد فضل صولة تأجيل الأمر حتى وقت آخر.

وأضافت المصادر أنه بعد تولي المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، تدريب فريق الصفاقسي، فقد طلب من إدارة النادي فتح باب المفاوضات من جديد مع المحترف الليبي محمد صولة لضمه لتدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم المقبل 2020 / 2021 .

ويأتي طلب البنزرتي، المدير الفني السابق لمنتخبنا الوطني، لضم صولة إلى صفوف الصفاقسي حيث أنه يثق في قدرات اللاعب ويعرف إمكانياته الفنية جيدا بعدما دربه مع فرسان المتوسط من قبل.

يشار إلى أن محمد صولة، كشف في تصريحات سابقة لـ”ريميسا” أنه يتطلع لخوض فرصة احترافية جديدة في الموسم المقبل، مؤكدا أنه يسعى للتتويج ببطولة مع الرفاع مثلما حدث مع فريق المحرق .

وأشار “صولة” إلى أنه تعاقد مع إحدى أكبر شركات تسويق اللاعبين بالخليج العربي، ولا يزال في انتظار عرض مناسب، ولكنه لم يكشف عن خططه المستقبلية احتراما لنادي الرفاع البحريني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى