الرياضة الليبية

بالصور | دموع “الورفلي” حزنًا على إصابته مع الرجاء أمام بوسيفية رشيد

خرج محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء، مصابا في مباراة فريقه مع نظيره بوسيفية برشيد والتي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

وقام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للرجاء، بتبديل الورفلي في الدقيقة 18 من الشوط الأول بعد إصابة اللاعب وعدم قدرته على استكمال المباراة بسبب الآم، في المباراة التي انتهت بخسارة الرجاء بنتيجة 2 / 3 .

وخرج الورفلي رفقة طبيب الرجاء وهو يذرف الدموع حزنا على تعرضه لإصابة جديدة، قد تبعده عن الملاعب في انتظار الكشف عن نتائج الفحوصات الطبية، وفقا لموقع “البطولة”

 

 

بدوره كشف كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني، لـ”ريميسا” عن أنه تواصل مع الطاقم الطبي لفريق الرجاء والذي أكد أن إصابة سند الورفلي عبارة عن التواء في مفصل القدم (كافيليا)، وقد أصيب بها اللاعب قبل انطلاق المباراة وتحديدا في عمليات إحماء فريقه استعدادا لمواجهة بوسيفية برشيد.

وأضاف أن الطاقم الطبي لفريق الرجاء قام بإجراء الإسعافات الأولية للورفلي حيث اضطر لربط قدم اللاعب “برباط ضاغط” ولكن بعد انطلاق المباراة ومرور 18 دقيقة لم يستطع اللاعب استكمال المباراة حيث ازدادت الإصابة عليه وانتفخت قدمه جراء الإلتواء.

وأوضح الترهوني، أن الورفلي سوف ينضم إلى معسكر المنتخب الوطني في مدينة سوسة التونسية غدا الأحد قادما من المغرب، مشيرا إلى أن اللاعب سوف يخضع للكشف الطبي في معسكر الفرسان من قبل طبيب تونسي متخصص في مثل تلك الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى