الرياضة الليبية

خاص | مؤيد اللافي يلتحق بمعسكر المنتخب الوطني بسوسة غداً

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” عن انضمام اللاعب الدولي مؤيد اللافي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، إلى معسكر فرسان المتوسط بمدينة سوسة التونسية غداً الأحد قادما من الجزائر.

وخاض اللافي مع فريقه آخر مباراة ببطولة الدوري الجزائري، اليوم السبت، أمام نصر حسين داي قبل الانضمام لصفوف المعسكر غداً، وانتهت المباراة التي شارك فيها اللافي بديلاً بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يشار إلى أن لاعبنا الدولي الليبي محمد صولة، المحترف ضمن صفوف فريق الرفاع البحريني، كان أول اللاعبين المحترفين وصولا إلى مدينة سوسة التونسية وانضم إلى صفوف منتخبنا الوطني الأول الذي يعسكر هناك استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون.

كما التحق أمس الجمعة، زكريا الهريش وصالح الطاهر، لاعبا فريق اتحاد كنجة المغربي لصفوف المعسكر، على أن يلتحق باقي اللاعبين المحترفين تباعاً لصفوف المنتخب.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لافتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بمواجهة المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من الشهر ذاته.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى