الرياضة الليبية

بالصور | رفع علم ليبيا بمونديال الكرة المصغرة تضامنا مع منتخبنا

في لفتة طيبة، رفع لاعبو المنتخب الروماني لكرة القدم المصغرة، علم ليبيا، أثناء تحية العلم بكأس العالم لكرة القدم المصغره بأستراليا.

وتأتي اللفتة تضامناً مع ليبيا بعد حرمان منتخبها للعبة من المشاركة بالبطولة، بسبب صعوبات في الحصول على التأشيرة.

 

كما رفع المنتخب الأسترالي العلم الليبي في مباراته ضد المنتخب الكولومبي أثناء تحية العلم، احتجاجًا على عدم منح السلطات الأسترالية تأشيرات الدخول للوفد الليبي.

وتم رفض طلب اللجنة التأسيسية للاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة، للحصول على تأشيرات لاعبي المنتخب لدخول دولة أستراليا للمشاركة في مونديال العالم للعبة، بداية أكتوبر الجاري.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني، كان من المفترض مشاركته في اليوم الافتتاحي للمونديال أمام إنجلترا، الثلاثاء الأول من أكتوبر المقبل.

يشار إلى أن اللجنة التأسيسية للاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة، قامت بما طلب منها للحصول على التأشيرات من فترة طويلة، بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب، أعلن التشكيلة التي ستخوض البطولة، والتي ضمت كل من: “رمضان المجدوب، محمد المقري، محمد قشوط، عمر القليب، الهادي القزيري، حسام التومي، محمد خميس، فاضل زكي سليك، حامد الحمروني، محمد إبراهيم اندير، يوسف بن سعود، علي الشوشان، محمد إبراهيم سعد، ومحمد أبوعين”.
 

وتقام فعاليات النسخة الرابعة من المونديال بمدينة بيرت بأستراليا، خلال الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر، من العام الجاري 2019م بمشاركة 31 منتخبًا عالميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى