ريميسا لايت

بالصور | سخرية واسعة من قمصان أكبر أندية أوروبا للموسم الجديد

كشفت أغلب الأندية الكبرى لكرة القدم في أوروبا عن أشكال قمصانها الثلاثة للموسم الجديد 2020 /2021 والتي صممتها كبرى الشركات المختصة في تجهيز ملابس الأندية.

ولكن كانت هناك ظاهرة غريبة هذا الموسم بعد ظهور أقمصة غريبة وغير مفهومة للأندية، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية منها بشكل واسع.

فمثلا قميص “مانشستر يونايتد” الإنجليزي الثالث يشبه ألوان “الحمار الوحشي” مما دفع أحد الجماهير للقول بأن اللاعبين “سيدون أغبياء” عند ارتدائه.

 

وكذلك الحال لقميص مانشستر سيتي  الإنجليزي الجديد والذي استخدم في تصميمه اللون الرمادي مع اللونين الأزرق والبنفسجي. ووصف أحد الجماهير القميص بأنه “يشبه البيجامة”.

 

 

أما قميص يوفنتوس الإيطالي الجديد الذي عادت إليه الخطوط الطولية وكأنها مرسومة باليد فقد وصفته بعض الجماهير بأنه إعادة لتصميم قميص ريال مدريد ولكن برسمة سيئة.

 

وتعرض قميص إنتر الثاني الجديد لحملة سخرية كبيرة من الجمهور ووسائل الإعلام الإيطالية بعد تسريب صوره.

 

 

ووصفت صحيفة “توتوسبورت” القميص بأنه يشبه المفرش، بينما استخدمه البعض من الجمهور للعب XO وملء الفراغات بين خطوطه.

 

ولم يسلم قميص برشلونة الثالث أيضا من السخرية. واستلهم التصميم لونه من اللون الوردي للغروب في برشلونة مع الأخضر المزرق المستوحى من بحر المدينة.

 

 

وسخر جاري لينيكر، نجم البارسا ومنتخب إنجلترا السابق، من القميص الجديد، ليقول في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الآن نعرف لماذا أراد ليونيل ميسي الرحيل”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى