الرياضة الليبية

خاص| النصر يساوم “الكوري”.. التنازل عن مستحقاتك مقابل الحصول على الاستغناء

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن إدارة نادي النصر أرسلت خطابا رسميا إلى اللاعب أحمد الهرام “الكوري”، قائد الفريق الأول للفحامة، تطالبه فيه بالتنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي مقابل الحصول على الاستغناء الخاص به للرحيل عن النادي، وهو ما يرفضه اللاعب الذي يتمسك بالحصول على مستحقاته المالية كاملة.

وحصل موقع “ريميسا” على نسخة من الخطاب المرسل من قبل رئيس اللجنة التسييرية لنادي النصر عزالدين الوكواك إلى الكوري والذي يطالب فيه النادي اللاعب بالحضور لمقر النادي للتنازل عن مستحقاته المالية للحصول على الاستغناء الخاص به للرحيل عن النادي.

 

يشار إلى أن “ريميسا” انفرد عبر مصادره الخاصة في وقت سابق بأن أحمد الهرام والمحامي الخاص به قد أرسلا خطابين رسميين إلى نادي النصر واتحاد الكرة الليبي بشأن المستحقات المتأخرة للاعب لدى نادي النصر والخاصة ببطولة الدوري الممتاز والمشاركة الأفريقية.

وقالت المصادر إنه إذا لم تحل هذه الأزمة بعد الإنذارين الأول والثاني المرسلين من قبل اللاعب ومحاميه إلى إدارة الفحامة واتحاد الكرة الليبي، فإنه سيكون من حق اللاعب اللجوء إلى الفيفا لتقديم شكوى ضد ناديه للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى