الرياضة العربية

بالصور | سند الورفلي يخوض أول تدريباته مع الرجاء المغربي استعداداً للبطولة العربية

انتظم الدولي الليبي سند الورفلي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، في تدريبات فريقه لأول لمرة منذ تجديد تعاقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الجهاز الفني للرجاء بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، قد وضع برنامجا تدريبا خاصا لسند الورفلي من أجل تجهيزه بشكل جيد بدنيا للدفع به في المباريات المقبلة لسد الثغرة الدفاعية في الخط الخلفي للفريق، خاصة أنه غاب عن الاستعداد الذي سبق انطلاق الموسم الجديد 2019 / 2020، كما أنه كان منشغلًا بمفاوضاته مع عدة أندية كالرجاء والترجي التونسي.

سند الورفلي

الجدير بالذكر أن نادي الرجاء أعلن، بشكل رسمي التعاقد مع الورفلي وشراء عقده نهائيا لمدة موسمين قادما من الأهلي طرابلس لتدعيم خط دفاع الرجاء في الفترة المقبلة.

ولعب الورفلي للرجاء في الموسم الماضي معارًا، وقدم مستويات جيدة مع الفريق ونجح هو ورفاقه في التتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية ثم الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، كما نجح الورفلي ورفاقه في إعادة الرجاء للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب.

سند الورفلي

ومن المقرر أن يلتقي فريق الرجاء المغربي مع نظيره هلال القدس الفلسطيني يوم السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور 32 من منافسات كأس محمد السادس لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى