الرياضة الليبية

بالصور.. شباب فرسان المتوسط يواصل استعداداته لمواجهة خيول بوركينا

باشر منتخبنا الوطن للشباب لكرة القدم، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، في تونس استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع نظيره البوركيني، في إياب المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالنيجر.

ويستضيف شباب فرسان المتوسط في التاسعة مساء الأحد المقبل بتوقيت طرابلس، منتخب الخيول في إياب المرحلة الثانية، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبان في بوركينا فاسو قد أنتهت بفوز الخيول بنتيجة (3 – 1).

وتضم قائمة ليبيا في بوركينا فاسو 23 لاعبا هم: معاذ اللافي، إسلام الهرام، عبد الرحمن المشري، صلاح فكرون، علي بلقاسم عبد القادر، طاهر عبد السلام طاهر، ابراهيم سالم ابراهيم، أحمد الهادي الهمالي، رجب عادل المغيربي، عادل صالح الزوي، لقمان عبد القادر الاحرش، فاروق مصطفى خليفة، عبد المالك عبيد، طارق سعد الصيد، محمد حسين الجورني، مهند سالم الوصيف، محمد فتحي الحبيشي، محمد عياد القاضي، ابو القاسم رجب أمحمد،فراس ابراهيم اللموشي، المهدي عبد السلام الكوت، جهاد خليفة عامر، عز الدين عبد الله الفضلي.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قد أعفى منتخب فرسان المتوسط من دور التصفيات الأول، الذي أقيم في شهر مارس الماضي، ويُواجه المنتخب الليبي في حالة فوزه، خلال الدور الأخير الفائز من مواجهة كوت ديفوار والجابون.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى