الرياضة الليبية

بالصور | طائرة السويحلي يوقع عقود الثلاثي “جنيفه وفراس وعبدالعزيز”

أعلنت اللجنة التسييرية لنادي السويحلي، برئاسة علي صوان، اليوم السبت، توقيع عقود 3 لاعبين من لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة، وهم علي جنيفة، وفراس عاطف، وعبدالعزيز السنوسي.

جاء ذلك القرار من جانب اللجنة التسييرية لنادي السويحلي، حسب رغبة المدرب التونسي “فؤاد كمون”، والمدير الفني، الكابتن “إبراهيم عبيد” .

ويلعب علي محمد جنيفة، في مركز اللعب سنتر “3-6″، من مواليد  31-01-1989م، بينما يلعب “فراس عاطف ناجي”، في مركز اللعب سنتر 3-6 من مواليد 10-01-1985م، في حين يلعب “عبدالعزيز سالم السنوسي”، في مركز اللعب كروس، من مواليد 27-11-1989م. 

وتم توقيع العقود، بحضور الحارث المجعوك، مدير الكرة الطائرة، وإبراهيم عبيد، المدير الفني للعبة، وسليمان جمال القبي، إداري الفريق، وعلي محمد دوه ، مقرر الاتحاد الفرعي للكرة الطائرة مصراتة.

يذكر أن نادي السويحلي، قد تعاقد رسميًا مع المدرب التونسي في أكتوبر الماضي، لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة. وسيخلف “كمون” المدرب الوطني أحمد إبراهيم مشيحيت، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي.

ويعد فؤاد كمون، أحد أشهر المدربين العرب، وسبق له تدريب المنتخب الوطني الليبي في بطولة كأس أمم أفريقيا للطائرة، والتي استضافتها مصر.

واستأنف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي السويحلي،  تدريباته أواخر سبتمبر الماضي، بعد توقف دام لعام ونصف، بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى