الرياضة الليبية

بالصور | لاعبو المحلة يخضعون لمسحة كورونا استعدادًا لاستئناف التدريبات

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحلة، ومدرب الفريق والطاقم الفني والإداري، لمسحة طبية لفيروس كورونا، وذلك استعدادًا للبدء في التدريبات الفترة المقبلة.

كانت إدارة نادي المحلة الرياضي، عقدت اجتماعًا أواخر الشهر الماضي، مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن حسين الدالي، ومدرب فريق الأواسط الكابتن جمعة الكيش.

وتطرق الاجتماع لتحديد استئناف تدريبات الكبار والفئات السنية، استعداداً لانطلاق الموسم المقبل 2020/2021، حيث تم الاتفاق على عودة فرق الكبار الفئات السنية للتدريبات خلال النصف الأول من نوفمبر الجاري على أقصى تقدير.

على جانب آخر تتواصل أعمال بناء الملعب الجديد لنادي المحلة، حيث  قامت الشركة المنفذة للملعب الجديد بالنادي البرتقالي، برش الأرضية بمادة الأسفلت.

وتعد هذه الخطوة، هي الأخيرة التي تسبق تركيب العُشب الصناعي، كما تواصل الشركة بناء السور حول الملعب بالكامل، لحمايته من انجراف الأثرية والعوامل الجوية.

واستعدادًا للموسم الكروي الجديد، نجح مجلس إدارة نادي المحلة في دعم صفوف الفريق بعدد من الصفقات الجديدة، كان أبرزها اللاعب سراج شختور، واللاعب الشاب منذر الجنزوري، وحارس المرمى المخضرم مهند الدوكالي، واللاعب عبدالمنعم عكاشة، وأسامة المريمي.

يأتي ذلك ضمن جهود إدارة النادي، لتطبيق استراتيجية طموحة من أجل تكوين فريق قوي، حيث تدعم إدارة النادي بعناصر مميزة إضافة إلى الحفاظ على العناصر الأساسية استعدادًا للاستحقاقات المقبلة وأبرزها بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى