الرياضة الليبية

بالصور | لاعبو منتخبنا الوطني يتمسكون بأمل التأهل لـ”كان 2019″

رغم الخسارة القاسية أمام منتخب نيجيريا 2 / 3 في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2019، أمس الثلاثاء، إلا أن الجميع أشاد بأداء لاعبي منتبخنا الوطني وفي مقدمتهم مدرب منتخب نيجيريا الذي أكد أن فرسان المتوسط منتخب قوي ويستحق التواجد في نهائيات الكاميرون، مشددا على أن نيجيريا ستلعب للفوز على جنوب أفريقيا. 

من جانبهم أكد لاعبو منتخبنا الوطني في منشورات عبر صفحاتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على تمسكهم بالأمل و القتال حتى النهاية من أجل تحقيق حلم التأهل إلى بطولة الأمم الأفريقية 2019 والمقرر إقامتها في الكاميرون.

ونشر اللاعب أحمد بن علي، واللاعب أنيس السلتو واللاعب المعتصم بالله المصراتي، صورة للمنتخب الوطني على حساباتهم الخاصة مع علم ليبيا، والكلمات التحفيزية التي تدل على رغبتهم في تحقيق نتائج إيجابية خلال المباراتين المتبقيتين أمام السيشل وجنوب أفريقيا والتمسك بأمل التأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 حتى آخر دقيقة في التصفيات.

ويحتل منتخب فرسان المتوسط المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط وذلك بعد الخسارة أمام نيجيريا ذهابا بنتيجة 4 أهداف نظيفة، ونتيجة 3 /2 في مباراة الإياب بتونس وذلك ضمن منافسات تصفيات أمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى