الرياضة الليبية

بالصور | لاعبو منتخبنا الوطني يخوضون تدريبات الإحماء قبل مواجهة النيجر ودياً

خاض لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بعض تدريبات الإحماء على ملعب بورشيد بالمملكة المغربية قبيل انطلاق اللقاء الودي بين فرسان المتوسط ومنتخب النيجر، مضن المعسكر المغلق لمنتخبنا بالمغرب استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون .

وكان جلال الدامجة، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، قد أعلن تشكيلة الفرسان خلال المباراة الودية والتي جاءت كالتالي:

“أحمد عزاقة لحراسة المرمى – أحمد المقصي – محمد الترهوني – أحمد التربي – المعتصم صبو – مهند عيسى – ربيع شادي – مؤيد اللافي – مفتاح طقطق -حمدو الهوني – أنيس سلتو”.

تأتي هذه المباراة ضمن التحضيرات التي يخوضها منتخبنا الوطني استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون، والتي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بمقره بالعاصمة المصرية القاهرة على هامش نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني الأول في المجموعة العاشرة إلى جانبه منتخبات: “تونس– تنزانيا – غينيا الإستوائية”.

ومن المقرر أن يفتتح منتخبنا الوطني مواجهاته في مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب تونس في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة،  وذلك على معلب رداس الدولي بتونس يوم 11 نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى