الرياضة الليبية

بالصور والفيديو | الاتحاد يخوض تدريبات بدنية مكثفة بمعسكر تونس استعدادًا لأغادير المغربي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تدريباته بدنية مكثفة، اليوم السبت، ضمن معسكر العميد المغلق بتونس، استعدادًا لمواجهة فريق حسنية أغادير المغربي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وخضع جميع اللاعبين المتواجدين بالمعسكر لجرعة تدريبات بدينة قوية داخل صالة الألعاب الرياضية، تحت إشراف المعد البدني للفريق والجهاز الفني بقيادة أسامة الحمادي الذي تولى المهمة خلفاً للبلجيكي إيفان مينارت المقال.

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد على ملعب الطيب المهيري بصفاقس نظيره فريق حسنية أغادير يوم السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 للكونفيدرالية.

يشار إلى أن قائمة الاتحاد ستشهد إضافات قوية في المباراة المقبلة مثل أكرم الزوي وسالم روما ومحمد المريمي ومروان سوانقا ومروان المبروك ومحمود والو الذين لم يتم تسجيلهم في الدور الماضي.

الجدير بالذكر أن الثنائي محمد زعبية، قائد الفريق، وعبدالعاطي العباسي، تخلفوا عن السفر مع بعثة الفريق نظرا لانتهاء عقدهما مع النادي، وتبذل إدارة الاتحاد جهودا مكثفا لتجديد عقدهما وبالتالي سفرهما للانضمام لبعثة الفريق والمشاركة في مباراة حسنية أغادير الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى