الرياضة الليبية

بالصور | معتز المهدي ينتظم في تدريبات النصر استعدادا لدجوليبا المالي بالكونفيدرالية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب النادي بالبركة في إطار استعدادات الفحامة لخوض منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وشهدت تدريبات اليوم انتظام اللاعب معتز المهدي، مهاجم الفريق، ومشاركته في التمارين رفقة زملائه عقب غيابه خلال الأيام الماضية بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني لظروف شخصية خاصة حالت دون مباشرة التدريبات والانضمام لصفوف المنتخب الوطني الأول.

وحرص الجهاز الفني للفحامة بقيادة محمد الككلي، المدير الفني للفريق، على تنويع التدريبات بين الجانب البدني من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وكذلك الجانب التكتيكي لتدريب اللاعبين على الخطط التي يرغب في تطبيقها خلال المباريات المقبلة .

الجدير بالذكر أن نادي النصر يستعد حاليا للدخول في معسكر مغلق خارجي بالعاصمة المصرية القاهرة من أجل التحضير لخوض أولى مبارياته في الأول من شهر ديسمبر المقبل، أمام فريق دجوليبا المالي، على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت قرعة البطولة الإفريقية قد أوقعت الفحامة ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم كل من “النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وحوريا كوناكري الغيني، ودجوليبا المالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى