الرياضة الليبية

بالصور | منتخب بنغازي لكرة اليد مواليد 2001/2000 يواجه الهلال وديًا

خاض المنتخب الوطني لكرة اليد مواليد 2000/2001 مباراة تجريبية مع الفريق الأول لكرة اليد بنادي الهلال، حيث حرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أسامة عمران المدير الفني ومساعده ناصر العقوري من إشراك كافة اللاعبين في المباراة من أجل الوقوف على المستوى الفني والبدني لكل لاعب.

وأدار الحكم رجب هدية المباراة بين المنتخب الوطني ونادي الهلال والتي حضرها من أسرة كرة اليد مفتاح العريبي، وحسين بوغالية، والصادق الدروقي، وناجي المجبري، وسالم الشويهدي وإداري الهلال محمود العبار ومدربه نوري باقو وخميس المغربي.

 

الجدير بالذكر أن تجمع عناصر المنتخب الوطني لكرة اليد مواليد 2000/2001 تشهد حضور لاعبين من أندية الأهلي والنصر والهلال والنجمة وبنغازي الجديدة.

 

وكان اتحاد المنطقة الثانية لكرة اليد، قد أعلن في فبراير الماضي، توقف إقامة دوري مواليد 2000 و2002، لرفض الحكام، إدارة مباريات البطولة لعدم حصولهم على مكافآتهم، من الاتحاد العام.

وأكد خميس المغربي، رئيس اتحاد المنطقة الثانية لكرة اليد، إن الاتحاد ينتظر السماح له بعودة نشاط حتى يكون في استطاعته ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة وتطبيق كافة برامج الاتحاد الليبي العام لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى