ريميسا لايت

بالصور| مهاجم توتنهام يؤدي الخدمة العسكرية في كوريا الجنوبية

أظهرت صورة جديدة نشرتها صحف بريطانية  لاعب توتنهام سون هيونج مين، وهو يؤدي الخدمة العسكرية الإجبارية في بلاده كوريا الجنوبية، مستغلا فترة توقف المسابقات الكروية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويؤدي سون الخدمة العسكرية في قاعدة “سيوجويبو” الواقعة في جزيرة جيجو المجاورة للساحل الجنوبي لكوريا الجنوبية.ونشرت صحيفة “ذا صن” صورا للاعب البالغ من العمر (27 عاما) ، وهو يرتدي الزي العسكري الكامل مع خوذة واقية من الرصاص، وعلى كتفه بندقية.

 

 

وذكرت الصحيفة، أن سون تدرب خلال الفترة الماضية، على استعمال البندقية، وتعرض أيضا للغاز المسيل للدموع، وخاض مجموعة أخرى من التمارين الإشعاعية والبيولوجية والنووية. وأضافت أن سون خضع كذلك إلى فترة التعليم الانضباطي، الأمر الذي قد يفيد فريق المدرب جوزيه مورينيو، في حال تم تكليف المهاجم الكوري الجنوبي بمطاردة الظهيرين خلال المباريات.

 

 

يشار إلى أن القانون ينص على أن يخدم سون 21 شهرًا من الخدمة العسكرية لكنه حصل على إعفاء من خلال مساعدة منتخب بلاده على الفوز بميدالية ذهبية مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية عام 2018. ويواجه اللاعب الكوري الجنوبي الدولي احتمال الغياب عن استئناف التدريبات في إنجلترا قبل عودة المباريات حيث سيخضع لفترة حجر صحي لمدة أسبوعين فور عودته إلى لندن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى