الرياضة الليبية

بالصور | نتائج الاجتماع الفني لمباراة النصر وحوريا كوناكري الغيني بالكونفيدرالية

عقد، مساء اليوم السبت، بفندق حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة، الاجتماع الفني الخاص بمباراة فريق النصر ونظيره حوريا كوناكري الغيني، والمقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأقيم الاجتماع الفني بحضور مراقب المباراة تاشو قوليش من اريتريا، والمنسق العام ناصيرو جبريل من نيجيريا، والمسئول الأمني عبدولاي سيكايرا من أوغندا.

ومثل النصر خلال الاجتماع كل من عمر الورفلي، مدير الكرة، وعادل الورفلي، إداري الفريق، وعبدالحميد العبدلي، مشرف المعدات.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء لاعبي النصر الغلالة البيضاء، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق ، فيما يرتدي فريق حوريا كوناكري الغلالة الحمراء وحارس مرماه باللون الرمادي، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على عدة نقاط أمنية وتنظيمية تخص المباراة المرتقبة غدًا.

الجدير بالذكر أن طاقم تحكيم لقاء الغد سيكون من الكونغو بقيادة جون جاكوس .

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة المدرب الوطني الشاب محمد الكلكي، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية وذلك للمرة الأولى عقب الفوز (1 /0) خارج الديار على دجوليبا المالي، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة للبطولة.

وضمن النصر التأهل رفقة حوريا كوناكري الغيني إلى ربع النهائي دون النظر إلى المباراة الأخيرة بينهما في المجموعة، وتصدر حوريا المجموعة بـ11 نقطة فيما جاء الفحامة في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى