الرياضة الليبية

بالصور والفيديو | التعادل السلبي يخيم على ثاني وديات الأهلي بنغازي بمعسكر القاهرة استعدادًا لدوري الأبطال

خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي أمام، نظيره نادي البنك الأهلي المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين وديًا في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة.

وحرص الصربي أرسوف المدير الفني للجزارة على إشراك معظم اللاعبين خلال المباراة الودية، من أجل الاطمئنان على المستوى الفني والبدني لمختلف اللاعبين قبل الاستحقاقات القادمة والتي يتمثل أبزرها في مشاركة الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر مباراة اليوم هي الثانية للأهلي بنغازي خلال معسكره في القاهرة، حيث كان الجزارة قد تعادل في أولى مبارياته الودية أمام اتحاد الشرطة المصري بهدف لكل فريق.

يأتي المعسكر المغلق الذي يخوضه الأهلي بنغازي في العاصمة المصرية، في إطار استعدادات الجزارة للاستحقاقات القادمة، والتي يتمثل أبرزها في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وبطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وأسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع فريق الجزارة، في مواجهة نظيره ميكيلي الأثيوبي، في إطار منافسات الدور التمهيدي الـ64 من البطولة.

وفي حالة نجاح الأهلي بنغازي، في تخطي الدور التمهيدي وتجاوز الفريق الأثيوبي، فإنه ستنتظره مواجهة نارية أمام فريق الترجي التونسي، الذي يضم لاعبنا الليبي الدولي، حمدو الهوني.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى