الرياضة الليبية

بالصور والفيديو | عدسة “ريميسا” ترصد تفاصيل افتتاح أكاديمية نادي الصقور للناشئين

فتحت أكاديمية نادي الصقور لناشئي كرة القدم، أبوابها أمام أشبال النادي من مواليد 2009 وحتى 2011، أمس السبت 11 يوليو، وذلك تحت قيادة المدرب التونسي محمد رزقي، المدير الفني للفئات السنية بالنادي.

ورصدت عدسة “ريميسا”، تفاصيل افتتاح الأكاديمية، والتي تأتي في إطار سعي إدارة النادي لصقل المواهب الصغيرة لتدعيم الفئات العمرية المختلفة بالنادي وصولًا إلى الفريق الأول.

ؤؤ

وحرص “رزقي”، على استقبال الأشبال الجديد، وحثهم على الالتزام بالمواعيد والحضور مبكرًا قبل انطلاق التدريبات بوقت كافٍ، كما عرفهم على المدربين المساعدين الذين سيتابعون التدريبات معهم خلال الفترة المقبلة.

وعقد “رزقي”، اجتماعًا قصيرًا مع اللاعبين، تحدث خلاله مصطفى المقرحي مدير قطاع الناشئين بنادي الصقور، والذي طالبهم بضرورة الالتزام أخلاقيًا واحترام أعضاء الجهاز الفني ليكونوا جديرين بتمثيل شعار نادي الصقور أينما وجدوا سواء داخل جدران النادي أو خارجه.

ؤس

كان “رزقي”، قد أكد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” في وقت سابق، أن الأكاديمية لها عدة أهداف يتمثل أبرزها في تكوين نواة أساسية لفئة البراعم بالنادي، مشددًا على أن فريق بعراقة وحجم نادي الصقور بحاجة إلى وجود أكاديمية.

وأوضح المدرب التونسي، أنه سيتم انتقاء أفضل العناصر خلال فترة الاختبارات من أجل صقل فئة البراعم، وتكوين نواة أساسية لفئة البراعم ومختلف الأعمار بنادي الصقور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى