الرياضة الليبية

بالفيديو | أبوسليم يكتسح الاتحاد بثلاثية نظيفة ويلحق به أول خسارة في الدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوسليم فوزا كبيرا وكاسحا على ضيفه فريق الاتحاد بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مصراته ضمن منافسات الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 / 2019 .

بهذا الفوز يرفع فريق أبوسليم رصيده إلى 7 نقاط من 4 مباريات بينما يتجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط بعدما تلقى أول خسارة له هذا الموسم ولكنه يحتفظ بالمركز الأول للمجموعة الثانية “الغربية” للبطولة.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، حيث سيطر على أغلب فتراته فريق أبوسليم بفضل تحركات سراج شختور وأيوب عمار، فيما اختفى معظم  لاعبي الاتحاد، ووقعوا في العديد من الأخطاء سواء على مستوى المراوغات أو التمريرات.

وهدد لاعبو أبوسليم مرمى الاتحاد في أكثر من فرصة خطيرة لكن مراد الوحيشي تصدى لها ببراعة شديدة فيما جاءت فرصة الاتحاد الوحيدة عن طريق ربيع الشادي الذي راوغ مدافع أبوسليم ومررها إلى سالم المسلاتي الذي انفرد بالمرمى، ولكن حارس أبوسليم تعامل معها بذكاء.

وفي الشوط الثاني واصل فريق أبوسليم تألقه وسيطرته على مجريات المباراة واختفى لاعبو الاتحاد تماما ولم يقدموا المردود المنتظر منهم ولم يفلح الجهاز الفني للعميد بإعطاء لاعبيه الأفضلية التي استمرت لأصحاب الأرض.

ونجح لاعبو أبو سليم في تسجيل ثلاثية نظيفة في الشوط الثاني أفتتحها اللاعب أيوب عمار في بداية الشوط الثاني ثم أضاف سراج شختور الهدف الثاني وقبل نهاية المباراة بثواني وفي الوقت بدل من الضائع أضاف عبدالله جديدو الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز أبو سليم بنتيجة كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى