الرياضة الليبية

بالفيديو | أبو نوارة يكشف ما يحتاجه الأهلي طرابلس للفوز بالديربي

عقدت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، مساء اليوم السبت، أول مؤتمر صحفي في تاريخ لقاءات ديربي ليبيا بين ناديي الأهلي طرابلس والاتحاد، ليتحدث مدربا الفريقين عن مباراة الديربي على غرار ما يحدث في الدوريات الكبرى في العالم .

وقال جمال أبو نوارة، المدير الفني لفريق الأهلي طرابلس، في المؤتمر الصحفي، إنه تسلم الفريق منذ فترة قصيرة حوالي 10 أيام فقط، مشيرًا إلى أن مؤسسة الأهلي ليست غريبة عليه وانه على علم بكل الأمور الفنية للفريق.

وأشار أبو نوارة إلى أن الفريق لا يعاني من غيابات كبيرة عدا حارسه المخضرم محمد نشنوش، لافتا إلى أن المهاجم أحمد كراوع سيتواجد في قائمة الفريق للديربي.

وأضاف أبو نوارة أنه يحتاج إلى بعض الوقت حتى تظهر بصمته مع الفريق، مؤكدًا أن الأمور مطمئنة واللاعبين معنوياتهم مرتفعة للغاية ويسعون إلى تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة في مباراة الديربي

وأوضح أبو نوارة أن فريق الأهلي طرابلس واجه إخفاق في بداية الموسم بخسارته أول مبارياته بالدوري ومباراة الذهاب أمام فريق ستار دوالا الكاميروني ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مشيرًا إلى أن الطاقم الفني يعمل على تخطي هذا الأمر، مضيفًا أن الفريق يحتاج بعض الوقت.

وتقام مباراة الأهلي طرابلس والاتحاد غدًا الأحد، على ملعب مصراته البلدي، وهي مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني لبطولة الدوري الليبي الممتاز وذلك بسبب مشاركة الاتحاد والأهلي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي ودعها الفريقان من دور الـ32 للبطولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى