الرياضة العالمية

بالفيديو | أداء ونتيجة سلبية من السنغال وكولومبيا في الشوط الأول 

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول من المباراة التي تقام حاليا بين المنتخب السنغالي و نظيره الكولومبي على ملعب سامارا أرينا فى الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة لمونديال روسيا 2018 .

جاءت بداية المباراة حذرة من الفريقين وانحسر اللعب في منطقة الوسط على مدار الربع ساعة الأولى ولم ينجح أي منهما في فرض كلمته على الطرف الآخر لتمر تلك الدقائق دون  أي خطورة حقيقة على المرمين باستثناء تسديدة واحدة فقط للاعب ماتيوس أوريبي من ضربة ثابتة تصدى لها الحارس السنغالي وحولها ضربة ركنية لتمر دون خطورة.

في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول احتسب الحكم الصربي ضربة جزاء لصالح ساديو ماني مهاجم السنغال ولكنه تراجع عنها بعدما لجأ إلى تقنية الفيديو التي أثبتت أن المدافع الكولمبي لعب على الكرة، واصل أسود التيرانجا هجومهم بحثا عن هدف التقدم وتأكيد الصعود للدور الثاني، فيما اعتمد منتخب كولومبيا على الضغط من منتصف الملعب وامتلاك الكرة لكن لم تنجح تلك الطريقة في تشكيل خطورة حقيقة على مرمى خادم ندياي.

شهدت الدقيقة 30 أبرز لقطات الشوط الأول وهو خروج النجم الكولومبي جيمس رودريجيز بداعي الإصابة، بعد التغيير زاد أداء كولومبيا سوء ولم تستطيع السيطرة على وسط المعلب وشن هجمات منظمة على الدفاع السنغالي الذي نجح في استخلاص الكرة واللعب بسرعة لساديو ماني لكن لم تشكل خطورة على المرمى الكولومبي.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى