الرياضة العالمية

بالفيديو | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين اليابان وبولندا

تعادل منتخب اليابان مع نظيره البولندي سلبيا، فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا على أرضية ملعب فولغوغراد أرينا فى المباراة الختامية للمجموعة الثامنة بمونديال روسيا 2018.

استحوذ المنتخب الياباني على الكرة مع بداية الشوط لكن دون أي خطورة هجومية، وصنع محاربو الساموراى بعض الفرص للتهديف باستخدام لاعبى الجناحين، فضلا عن دعم الظهير يوشينوري موتو، وشنت الجهة اليسرى عدة هجمات عن طريق المدافع الياباني يوتو ناجاتومو لكن محاولاته باءت جميعها بالفشل.

ومع الدقيقة 12 قاد ناجاتومو هجمة خطيرة للمنتخب الياباني ومن عرضية رائعة إلى شينجي أوكازاكي داخل منطقة جزاء منتخب بولندا حولها الأخير بتصويبة رأسية على المرمى لكن في نهاية مرت كرته بجانب القائم الأيمن للحارس، تلتها تمريرة أمامية رائعة وصلت إلى المهاجم الياباني يوشينوري موتو في عمق دفاعات منتخب البولندي لكن فشل اللاعب في استقبال الكرة بشكل صحيح ثم تدخل معه الدفاع وأبعدت الكرة بعيداً عن مناطق الخطورة.

وظهر منتخب بولندا للمرة الأولى داخل منطقة جزاء اليابان من خلال محاولة روبرت ليفاندوفسكي للإختراق لكن التغطية المتواجدة من دفاعات الخصم أنهى بخروج الكرة إلى تماس لصالح بولندا.

ومع الدقيقة 30 حول بارتوس بيريزينسكي عرضية رائعة من الجهة اليمنى لداخل منطقة جزاء منتخب اليابان حولها كاميل جروزيسكي بضربة رأسية قوية على المرمى لكن تألق من الحارس ايجي كاواشيما الذي أبعدها ببراعة إلى ركنية.

خلت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة من أى خطورة تذكر حتى اطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط بالتعادل السلبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى