الرياضة الليبية

بالفيديو| الأهلي بنغازي يستعد لتدشين ملعب خاص في مقر النادي بقاريونس

كشف خالد السعيطي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، أن المكتب التنفيذي للنادي لديه إصرار وعزيمة كبيرة لإنشاء ملعب خاص بالنادي في حي قاريونس.

ونوه السعيطي، في تصريحات لقناة ليبيا الفضائية، إلى أن هناك تمسك كبير وسعي على تحقيق هذا المشروع الكبير، مشيرًا إلى أن هذا المشروع سيضم بجانب ملعب كرة القدم مشروع استثماري يعود بالنفع المادي على النادي فيما بعد.

وأوضح أنه يعقد اجتماعات مكثفة مع مسئولي الشركة المنفذة للمشروع، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من الخرائط الخاصة بالملعب والذي سيتسع إلى ما يقرب من 25 ألف مشجع قابلة للزيادة بتكلفة تصل إلى 45 مليون دينار.

وتابع رئيس الأهلي بنغازي أن المرحلة الأولى من الملعب ستقام على أساس أن يتسع الملعب لـ 15 ألف قابل للتطوير إلى 25 ألف مشجع، مشددًا على أن الأمور المادية ستكون لها عامل كبير في سرعة إنجاز هذا المشروع الكبير خاصة في ظل زيادة أسعار البناء خلال الوقت الحالي.

وأختتم السعيطي تصريحاته بالتأكيد على أن مجلس الإدارة لديه تصميم على إنشاء الملعب، ولكن يجب النظر بعين الاعتبار في حال التأخر بالنسبة للأمور المادية خاصة خلال الفترة التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى