الرياضة الليبية

بالفيديو| الاتحاد يخوض مرانه الأول تحت قيادة البرتغالي دا كوستا استعدادًا للكونفيدرالية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم السبت، أولى تدريباته الجماعية، على ملعب طرابلس الدولي، تحت إشراف الطاقم الفني الجديد بقيادة البرتغالي دا كوستا وبمساعدة محمد المولدي ومحمد الحمروني.

وبدأت تدريبات الاتحاد في تمام الساعة الرابعة مساء، بعملية الإحماء، وأعقبها عدد من التدريبات البدنية والفنية، وسط تفاؤل كبير بأن يقدم العميد مستوى ونتائج مشرفة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وشهد المران، الظهور الأول لعدد من اللاعبين الذين يرتدون غلالة العميد لأول مرة في إطار تنفيذ خطة النادي لتقليل معدل الأعمار بالفريق، عبر ضم عدد من لاعبي فئة الأواسط إلى الفريق الأول.

وخضع 22 لاعبًا بنادي الاتحاد، رفقة الطاقم الطبي والإداريين، لمسحات طبية، يوم الثلاثاء والخميس الماضيين، حرصًا من إدارة النادي على سلامتهم، حيث يلتزم نادي الاتحاد، بالإجراءات الاحترازية المقررة من جانب لجنة مجابهة جائحة كورونا، ووضع سلامة الجميع في المقام الأول، ومن المنتظر أن يتوالى أخذ المسحات تباعا لكل اللاعبين والطاقم الفني والإداريين والطاقم الخدمي.

الجدير بالذكر أن فريق نادي الاتحاد سيشارك في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجديد 2020 / 2021 بوصفه حامل لقب أخر نسخة من بطولة كأس ليبيا للموسم 2017 / 2018 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى