الرياضة الليبية

بالفيديو | التاجوري يقود “نيويورك سيتي” للتعادل مع “أتالانتا” بالدوري الأمريكي

شارك نجم منتخبنا الوطني إسماعيل التاجورى، المحترف بصفوف نيويورك سيتي، فى تعادل فريقه، مع نظيره أتالانتا يونايتد بهدف لكل منهما في المباراة التى جرت مساء اليوم السبت على ملعب «يانكي ستاديوم» ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من المجموعة الأولى بالدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم.

وشارك إسماعيل التاجوورى بالمباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها، وظهر بشكل طيب للغاية، وتقدم أتالانتا عن طريق جوزيف مارتينز بالدقيقة 49 وتعادل الكسندر كالينس لنيويورك بالدقيقة 77 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق نيويورك سيتي لـ 28 نقطة ، محتلا وصافة الترتيب حصدها بالفوز في 8 مواجهات والتعادل في 4 والخسارة في 3، بينما واصل أتلانتا صدارته لجدول الترتيب برصيد 30 نقطة حصدها بالفوز في 9 مواجهات والتعادل في 3 والخسارة في مثلها.

وتمكن نيويورك سيتي من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام أورلاندو سيتي الذي يلعب له نجمنا محمد منير، بنتيجة (3-0) وسجل التاجوري هدفي فريقه الأول والثاني.

وسجل نجمنا إسماعيل التاجوري، خلال الموسم الجاري مع فريقه، 7 اهـداف وقـام بصـناعـة هـدف وحيـد، خلال 555 دقـيقـة شارك بها مع فريقه مـن اصـل 990 دقـيقـة، وحيـث الـدقائــق الـ 435 الـذي لــم يشـارك فيـها كـان فـي اغـلبـهـم مـصـاب.

وتواجد نجم منتخبنا الوطني بالتشكيلة المثالية للمرحلة 14 من عمر الدورى الأمريكي، بعد الأداء الكبير الذي قدمه خلال الجولة الأخيرة أمام أورلاندو سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى