الرياضة العربية

بالفيديو| الترجي “الهوني” بطلا لكأس السوبر التونسي على حساب البنزرتي

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا الدولي حمدو الهوني، بطلا لكأس السوبر التونسي بعدما حقق فوزا غاليا على نظيره فريق البنزرتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الاثنين، على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل بالدوحة.

وصالح فريق الترجي جماهيره الغاضبة من خسارة فريقها لبطولة كأس السوبر الأفريقي لحساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي يوم الجمعة الماضي.

سيطر الترجي الباحث عن الفوز والتتويج بالبطولة على مجريات اللقاء من بدايته إلى نهايته وكان الأفضل طوال فترات المباراة وخاصة في الشوط الأول لاسيما وأنه نجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 13 من زمن المباراة عن طريق أنيس البدري.  

وأضاف الترجي الهدف الثاني سريعا وتحديدا في الدقيقة 16 من زمن اللقاء ليصعب المهمة تماما على فريق البنزرتي الذي لجأ إلى الدفاع من بداية المباراة، ونجح البنزرتي في تسجيل هدف تضييق الفارق في الدقيقة 34 من ركلة جزاء سددها عبدالحليم الدراجي.

وفي الشوط الثاني استمر الترجي في سيطرته على مجريات الأمور خاصة بعد طرد وسام بوسنينه لاعب البنزرتي في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ورغم النقص العديد للبنزرتي والسيطرة التامة للترجي على وسط الملعب وشن هجمات متعدد من الجانبين والعمق إلا أنه لم يفلح في زيادة فارق الأهداف لتنتهي المباراة بفوز فريق باب سويقة بهدفين لهدف والتتويج بالسوبر التونسي.

يذكر أن لاعبنا الدولي حمدو الهوني شارك في المباراة من الدقيقة 61 وقدم مستوى متميز وسجل هدفا لكن الحكم لم يحتسبه بداعي أن الكرة لم تتخطى خط مرمى فريق البنزرتي، في كرة أثارت جدلا كبيرا قبل نهاية المباراة بدقائق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى