الرياضة الليبية

بالفيديو| النصر يصعق الصداقة بثنائية نظيفة.. ويتقاسم الصدارة مع الأهلي بنغازي

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزاً ثميناً ومهمًا من نظيره فريق الصداقة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الاثنين، على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجاري.

جاء الشوط الأول بين الفريقين متوسط المستوى، حيث شن فريق النصر أكثر ن هجمة على مرمى الصداقة إلا أنها لم ترتقي للخطورة والفاعلية لإحراز أول الأهداف، في حين اكتفى فريق الصداقة بالاعتماد على الهجمات المرتدة، حيث لم يشهد عبدالرحمن الرعيض حارس مرمى النصر أي هجمات خطيرة خلال أحداث الشوط.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، بدأ فريق النصر بحماسة كبيرة لإحراز أول الأهداف واقتناص نقاط المباراة الثلاث، حيث تمكن مهند بو عجيلة لاعب الفحامة من إحراز الهدف الأول لفريقه عقب مرور 8 دقائق من أحداث الشوط، معلناً تقدم فريق النصر بالهدف الأول.

وواصل فريق النصر هجماته المنظمه لإدراك الهدف الثاني، حتى تمكن معتز المهدي من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 86 من زمن المباراة، ليصبح المهدي هداف الدوري الليبي برصيد 7 أهداف.

وبهذه النتيجة رفع فريق النصر رصيده إلى النقطة 22 متساويًا مع الأهلي بنغازي بنفس الرصيد من النقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى “الشرقية” وإن كان الجزارة يتفوق بفارق الأهداف، في حين توقف رصيد فريق الصداقة عند النقطة 14 في المركز السابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى