الرياضة العربية

بالفيديو | الترجي “الهوني” يسقط بثنائية أمام البنزرتي في ختام الدوري التونسي

أختتم فريق الترجي مبارياته في بطولة الدوري التونسي بالهزيمة أمام النادي البنزرتي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على الملعب الاولمبي برادس في الجولة الأخيرة من عمر البطولة التي توج الترجي بلقبها.

وغاب لاعبنا الدولي حمدو الهوني عن المباراة، والذي احتفل بزفافه مؤخرًا، بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني للترجي بقيادة معين الشعباني بالغياب عن الفريق لإقامة حفل زفافه بعدما حسم أبناء باب سويقة بطولة الدوري بشكل رسمي قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وسجل البنزرتي هدفين عن طريق حسام الحباسي في الدقيقة 5 من بداية اللقاء وبوباكار تراوري في الدقيقة 22 من زمن المباراة، بينما سجل هدف الترجي بلال الماجري في الدقيقة 49، وفي الشوط الثاني مضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن واستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

يذكر أن الترجي كان قد حسم لقب الدوري برصيد 56 نقطة بينما صعد البنزرتي الي 35 نقطة ليحتل المركز  السادس في ترتيب فرق البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى