الرياضة العربية

بالفيديو| الترجي “الهوني” يفرض التعادل على الوداد المغربي ويقترب من حسم لقب دوري الأبطال

فرض فريق الترجي التونسي، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي حمدو الهوني، نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مضيفه فريق الوداد المغربي، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الجمعة، على “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بالعاصمة الرباط، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت المباراة حماسية وقوية من الفريقين بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تجعل المهمة سهلة في مباراة العودة برادس، ونجح الترجي في امتصاص حماس لاعبي الوداد ومن ركلة ثابتة في الدقيقة 44 من عمر المباراة سجل الإيفواري فوسيني كوليبالي الهدف الأول للترجي لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي شوط المباراة الثاني دخل الوداد بحماس وقوة بحثا عن هدف التعديل لكن جاءت الرياح عسكية حيث تعرض النقاش قائد الفريق للطرد في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ورغم ذلك ظل فريق الوداد متماسكا بحثا عن هدف التعادل الذي جاء برأسية متقنة من الإيفواري كومارا مدافع الوداد في الدقيقة 79 ، وأضاع لاعبو الترجي وكذلك لاعبو الوداد العديد من الفرص لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وشهدت المباراة جدلا تحكيميا كبيرا على قررات حكم اللقاء المصري جهاد جريشة الذي لجأ إلى تقنية الفار مرتين في الأولى ألغى هدفا للوداد قبل نهائي الشوط الأول بداعي أن الكرة لمست يد اللاعب إسماعيل الحداد، وفي المرة الثانية رفض احتساب ركلة جزاء للوداد بعد تصدي الزوادي لتسديدة الحداد.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب من المقرر إقامتها في في رادس يوم الجمعة الموافق 31 مايو الجاري لتحديد بطل القارة السمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى