الرياضة العالمية

بالفيديو | التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من السوبر الأوروبي

حسم التعادل الإيجابي نتيجة الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا بين فريقي ريال وأتليتكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي المقامة بينهما حاليا في مدينة تالين، عاصمة إستونيا.

جاءت بداية المباراة سريعة جدا وقوية حيث سجل الإسباني دييجو كوستا، مهاجم أتليتكو مدريد، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء بعدما استلم كرة طويله ونجح في التخلص من المدافعين راموس وفاران ليسدد الكرة بقوة من الزاوية اليمني لتسكن شباك نافاس، وحاول لاعبو أتليتكو استغلال الصدمة المبكرة وتسجيل هدف ثاين يقتل المباراة مبكرا.

لم يستفق فريق ريال مدريد إلا في الدقيقة 10 من  عمر اللقاء وبدأ في الضغط على أتلتيكو الذي تراجع للدفاع من نصف ملعبه ليترك السيطرة في منتصف الملعب للاعبي الريال، وفي الدقيقة 17 تضيع فرصة هدف محقق تضيع من ريال مدريد، حيث أرسل مارسيلو كرة عرضية، يلعبها بكعبه أسينسيو يبعدها بصعوبة أوبلاك.

أردك ريال مدريد التعادل في الدقيقة 27 من عمر مباراة السوبر الأوروبي بهدف سجله المهاجم الفرنيسي كريم بنزيما، الذي نجح في تحويل عرضية جاريث بيل برأسه في شباك أوبلاك حارس أتليتكو.

واصل الريال ضغطه على أتليتكو وكاد أسينسيو أن يسجل الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 33 من انطلاقة رائعة وتسديدة بباطن القدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت بمحاذاة القائم.

استمرت سيطرة ريال مدريد على الكرة في العشر دقائق الأخيرة من عمر الشوط واعتمد أتلتيكو على طريقته المعتادة بالارتداد لنصف ملعبه والاعتماد على الكرات المرتدة، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى