الرياضة الليبية

بالفيديو | الجعفري لـ”ريميسا”: العمومية اتخذت قرارات مهمة.. وتأجيل إنشاء الرابطة بقرار الأندية

أكد جمال الجعفري، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن اجتماع يوم السبت أقر العديد من التعديلات التي تمثل إضافة للدوري الليبي الممتاز وتقطع الطريق أمام أي ثغرات في المنافسة.

وأكد الجعفري، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن التعديلات شملت شؤون اللاعين والانتقالات والعديد من الآليات والضوابط التي تنظم العلاقة بين اللاعبين والأندية.

وفي نفس السياق أكد الجعفري، أن التحكيم هو العمود الفقري للمسابقة، مشيرًا إلى أن التحكيم لم يحالفه الحظ في الموسم الماضي وأثار العديد من المشاكل، متمنيًا أن يكون الموسم القادم أفضل على المستوى التحكيمي.

وعن إلغاء اجتماع الأندية لإنشاء الرابطة، أكد الجعفري، أن الاتحاد قطع شوط كبير في طريق إنشاء الرابطة، حتى إن المنطقة الشرقية كانت قد استقرت بالفعل على الأسماء التي سوف تمثلها في الرابطة، مضيفًا أن الأندية توصلت إلى تأجيل إنشاء الرابطة إلى الموسم القادم لعدم الجاهزية، ومنح لجنة المسابقات إدارة الموسم الجديد 2018 / 2019.

وبشأن موعد انطلاق مسابقة الدوري، قال الجعفري، إنه لن يكون هناك وقت كاف لإطلاق المسابقة قبل مباراتي نيجيريا، مؤكدًا أن الدوري سينطلق في 20 أكتوبر الجاري أو 25 من الشهر نفسه على أقصى تقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى