الرياضة العربية

بالفيديو | السنغال تهزم السودان بثلاثية وتتصدر مجموعة الفرسان مؤقتا بالبطولة العربية

حقق منتخب السنغال للشباب تحت 20 عاما فوزا كبيرا ومهما على نظيره المنتخب السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

ونجح المنتخب السنغالي في حسم المباراة من شوطها الأول بعدما سجل ثلاثية متتالية أفتتحها سامبا ديالو في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، وأضاف نيخور يا الهدف الثاني في الدقيقة 41 من زمن المباراة، وأختتم ثلاثية أسود التيرانجا بابي سار في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني حاول منتخب السودان العودة للمباراة ولكنه سجل هدف وحيد لحفظ ماء الوجه في الدقيقة 51 عن طريق لاعبه توفيق يوسف، لتنتهي المباراة بفوز السنغال بثلاثية.

بهذه النتيجة يرفع منتخب السنغال رصيده إلى 4 نقاط ويتصدر المجموعة الرابعة مؤقتا، والتي تضم منتخبنا الوطني للشباب والذي لديه 3 نقاط من الفوز على السودان أيضا ويلعب حاليا مع منتخب الإمارات، بينما ودع منتخب السودان البطولة بدون رصيد من النقاط.

ويشارك منتخبنا للشباب، في النسخة الأولى من البطولة، حيث وقع الفرسان في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات السودان والسنغال والإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى