الرياضة الليبية

بالفيديو | “الطاهر” يكشف كواليس الانضمام لطنجة المغربي.. ويحدد أهدافه بالموسم الجديد

كشف صالح الطاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد طنجة المغربي، عن كواليس وتفاصيل انضمامه للفريق المغربي، مشيرًا إلى أنه وقّع للفريق عقب اقتناع الجهاز الفني بقدراته.

وعبر اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي للفريق المغربي، عن أمنياته أن يكون عند حسن الظن، وأن يكون إضافة جيدة للفريق في الموسم الكروي الجديد.

وأوضح “الطاهر”، أنه تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال مباراتين، معبرًا عن سعيه لتكرار ذلك خلال المباريات الرسمية للفريق في بطولة الدوري المغربي.

وشدد اللاعب على أنه يسعى للوصول إلى منصات التتويج مع فريق اتحاد طنجة صاحب الاسم العريق في الدوري المغربي والوطن العربي.

واختتم اللاعب تصريحاته بالإشادة بمعسكر الفريق الذي أقيم في تركيا استعدادًا للموسم الكروي الجديد، منوهًا بأن التجمع كان له دور كبير في زيادة الانسجام والتفاعل بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

الجدير بالذكر أن “الطاهر”، الذي سيرتدي القميص رقم “9” مع فريقه الجديد، يحظى بثقة كبيرة من الجهاز الفني لفريق اتحاد طنجة الذي يمنحه الفرصة الكاملة للتألق مع الفريق في المعسكر التحضيري استعدادًا للدفع به بشكل أساسي في غمار منافسات الموسم الجديد للدوري المغربي.

وكان لاعبنا الدولي، قاد فريقه للفوز الكبير والكاسح على فريق الشحانية القطري بـ4 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، يوم الاثنين الماضي، حيث أحرز اللاعب هدفين خلال المباراة التي تعتبر الأولى له بقميص الفريق المغربي.

ونجح صالح الطاهر، في تسجيل ثنائية في شباك فريق المحرق البحريني ليقود فريقه اتحاد طنجة للفوز الثاني على التوالي في مبارياته الودية بمعسكر تركيا التحضيري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى